التهامي يدعو هياكل اللجنة التحضيرية لمؤتمر “البام” للاجتماع

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 5‏/8‏/2019 10:11

 

وجه أحمد التهامي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، دعوة لرؤساء ونواب ومقرري هياكل اللجنة التحضيرية لحضور اجتماع تمهيدي هام يوم الجمعة 9 غشت 2019.

وكان بلاغ قد صدر عن حزب الأصالة والمعاصرة في نهاية شهر يوليوز من السنة الجارية أكد فيه أنه بغرض استكمال جدول أعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، انعقد في 28 يوليوز بالمقر المركزي للحزب الاجتماع الثاني للجنة التحضيرية، وتضمن جدول أعماله انتخاب رئيس اللجنة التحضيرية وهيكلتها وفقا للمقتضيات القانونية للحزب، حيث تم التصويت بإجماع الحاضرين على أحمد التهامي رئيسا للجنة وبنفس المنهجية والمسطرة المنصوص عليها قانونا، تم التصويت بإجماع الحاضرين على خديجة الكور نائبة للرئيس، ومحسن بومهدي مقررا للجنة التحضيرية.

وبعد رفع هذه الجلسة، عقدت في نفس اليوم وفي نفس المكان جلسة ثانية خصصت لتشكيل اللجان المنصوص عليها في المادة 35 من النظام الداخلي لحزب الأصالة والمعاصرة وانتخاب رؤساء ومقرري هذه اللجان، وبعد اجتماع كل لجنة على حدة وإعمال الغاية المتوخاة، تليت في ختام الاجتماع أسماء المنتخبين من قبل اللجان.

التهامي يدعو هياكل اللجنة التحضيرية لمؤتمر “البام” للاجتماع
رابط مختصر
5‏/8‏/2019 10:11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.