بئر الجديد ..التلاعب بصحة المواطنين يقود ممثل شركة للاعتقال

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 6‏/7‏/2024 15:00

 

112.jpg (100 KB)

مراسلة مجسن لبجي

داهمت  صباح أمس الجمعة 6 يوليوز الجاري، فرقة من الشرطة القضائية بالجديدة، ترافقها الشرطة القضائية بالبئر الجديد و السلطات المحلية، داهمت شركة بتي بوسان سابقا، و تم التحفظ على المواد و السلع بداخلها لحين حضور ممثلي وزارة الصحة و لونسا لمعاينة المنتوجات و التقرير بشأن صلاحيتها.

الاجراءات التي اختتمت بحسب رواية مصادرنا باعتقال صاحب الشركة  من  داخلها  و جره للتحقيق  بشأن الاشتباه في تورطه في اعمال اجرامية بقصد المس بسلامة المواطنين و صحتهم عن طريق الغش و تزوير مدة صلحية منتجات و اعادة توزيعها و عرضها للبيع من جديد.

ويذكر أن باشا مدينة البئر الجديد بمرافقة من رجال الأمن البئر الجديد، كان قد أوقف شاحنة محملة بمواد تنظيف و تجميل منتهية الصلاحية في 22 من شهر ماي الماضي، و ان تلك الحمولة تعرضت للحجز و الاتلاف حسب المساطر المعمول بها، وبينما ظن الجميع يما فيهم صاحب الشركة المشتبه فيها ان الأمر مجرد واقعة عابرة، كانت الجهات المختصة المعنية بالصحة العامة و النظام العام تضع الشركة المشتبه فيها تحت مجهر الرقابة الى حين ضبطها في حالة التلبس بتنسيق مع الشرطة القضائية المختصة

111.jpg (57 KB)

و يذكر ان المداهمة ؛بحسب مصادرنا؛ خلصت  للعثور على مواد تجميلية و تنظيفية تتم إعادة تدويرها و تغيير تواريخها ومدة صلاحيتها ثم إعادتها للترويج بالأسواق المغربية، مما يضع الشركة و صاحبها أمام متابعة جنحية وإجرامية تهم التلاعب بصحة المواطنين و المتاجرة الغير المشروعة.

الواقعة التي استقبلتها ساكنة البئر الجديد  بتفاعل إيجابي يهم التنويه بالسيد باشا المدينة، و السادة رجال الشرطة القضائية  على تدخلهم حفاظا على أرواح و صحة المواطنين، عاقدين الامل على مواصلة المسطرة طريقها السوي امام الجهات القضائية لردع المشتبه فيهم و عقابهم.



بئر الجديد ..التلاعب بصحة المواطنين يقود ممثل شركة للاعتقال
رابط مختصر
6‏/7‏/2024 15:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.