بعد اختفائه مدة ست سنوات .. الشرطة تعثر عليه عرضيا مدفونا بحائط

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 2‏/6‏/2024 17:59

1ؤ.jpg (85 KB)


قامت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، بمباشرة بحث قضائي، بإشراف من النيابة العامة المختصة، أمس السبت، للكشف عن ملابسات وخلفيات وفاة شخص تم اكتشاف جثته مدفونة بجدار منزله.

ووفقا لما جاءت به المعلومات الأولية للبحث، فإنه تم العثور على جثة الهالك مدفونة بجدار منزله الكائن بمنطقة طنجة البالية.

وأضاف المصدر، أن اكتشاف الجثة تم بشكل عرضي خلال إجراء البحث التمهيدي مع زوجة الهالك وأبنائه الأربعة، بعد توقيفهم في ملف يتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب نفس المعطيات، فقد كانت هناك شكوك قوية حول اختفاء زوج الموقوفة في ظروف مشبوهة وبخلفيات إجرامية.

وأدت الأبحاث والخبرات التقنية التي تم إنجازها، إلى التأكد من اختفاء المعني بالأمر منذ ست سنوات في ظروف غير عادية، إذ عثر على جثته وتم استخراجها بعدما دفنت من قبل أفراد أسرته في جدار إسمنتي.

هذا، وقد تم نقل الجثة المتحللة إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي من أجل الكشف عن سبب الوفاة ولتحديد ملابساتها، في وقت تم إخضاع الزوجة وأبنائها الأربعة للبحث القضائي التي يجرى تحت إشراف النيابة العامة التي يقع لها الاختصاص.
 
بعد اختفائه مدة ست سنوات .. الشرطة تعثر عليه عرضيا مدفونا بحائط
رابط مختصر
2‏/6‏/2024 17:59
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.