يورو 2024.. تأهل رومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ16 بعد تعادلهما

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 26‏/6‏/2024 22:03

3ز.jpg (110 KB)

تأهل منتخبا رومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ16من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم يورو 2024 المقامة حاليا في ألمانيا، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم في فرانكفورت ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة.

وبهذه النتيجة تصدرت رومانيا ترتيب منتخبات المجموعة وصعدت سلوفاكيا ضمن أفضل الفرق أصحاب المركز الثالث.

وسجل الفريقان هدفي المباراة في الشوط الأول، بعدما وضع أوندري دودا سلوفاكيا في المقدمة في الدقيقة (24)، قبل أن تتعادل رومانيا من ركلة جزاء نفذها رازفان مارين في الدقيقة (37)، وعلى الرغم من ضغط الفريقين القوي بحثا عن الفوز إلا أنهما لم يتمكنا من التسجيل.

وتساوت جميع فرق المجموعة برصيد أربع نقاط بعد الجولة الأخيرة، إثر تعادل بلجيكا سلبيا مع أوكرانيا، لكن رومانيا تصدرت بفضل عدد الأهداف المسجلة لتتقدم على بلجيكا التي احتلت المركز الثاني، فيما جاءت سلوفاكيا في المركز الثالث بفارق الأهداف، وتذيلت أوكرانيا ترتيب فرق المجموعة بسبب أقل فارق أهداف لتودع المسابقة.

ومن المقرر أن يلعب منتخب رومانيا في دور الـ16 مع منتخب هولندا، ثالث المجموعة الرابعة، أو سلوفينيا ثالث المجموعة الثالثة، فيما يواجه منتخب سلوفاكيا إسبانيا، متصدر المجموعة الثانية، أو إنجلترا متصدر المجموعة الثالثة.




يورو 2024.. تأهل رومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ16 بعد تعادلهما
رابط مختصر
26‏/6‏/2024 22:03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.