النائبة الأوروبية "بيري" تخرج عن صمتها بعد الحديث عن زيارة لها إلى الحسيمة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 7‏/1‏/2020 18:58

 

متابعة

نفت النائبة البرلمانية الاوروبية "كاتي بيري" نيتها زيارة الحسيمة، لعقد لقاءات مع عائلات المعتقلين على خلفية ما يعرف باحتجاجات حراك الريف.

وكانت جهات مجهولة قد نشرت برنامجا لزيارة النائبة البرلمانية الى اقليم الحسيمة،ابتداء من يوم  الاثنين 6 يناير، يتضمن عقد لقاءات مع عائلات المعتقلين، ومع الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، ومصطفى براهمة عن النهج الديموقراطي .

وقالت النائبة الأوروبية وفق ما أوردته الزميلة "دليل الريف" نقلا عن مصادر إعلام أوروبية، أن جهة مجهولة، قامت بصياغة هذا البرنامج المزيف، نافية تحضيرها حاليا للقيام بزيارة الى الحسيمة.

وأضافت قائلة “بالطبع اود السفر الى الريف، والتضامن مع عائلات المعتقلين السياسيين، وأنا أثير الموضوع مع السفارة المغربية في بروكسيل، كما تعلمون أحتاج الى إذن من السلطات للقيام بزيارة رسمية، لسوء الحظ ، ليست لدي أخبار إيجابية حول ذلك” على حد قولها.
النائبة الأوروبية "بيري" تخرج عن صمتها بعد الحديث عن زيارة لها إلى الحسيمة
رابط مختصر
7‏/1‏/2020 18:58
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.