انفجارات مصر تصل لجامع الأزهر الشريف

الحرية تي في - بشرى منكاوي آخر تحديث : 19‏/2‏/2019 13:45

تفجير بالأزهر.jpg (166 KB)

 فجر انتحاري نفسه ناحية شارع الدرب الأحمر بعبوة ناسفة بمنطقة الغورية خلف الجامع الأزهر؛

وأسفر الإنفجار عن عدد من الإصابات أبرزهم أمين الشرطة في حالة خطر، و تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج و أمين الشرطة الذي توفي بعد الانفجار لمستودع الأموات.

و فرضت أجهزة الأمن تطويق وسياج حول المكان لكي يقوم خبراء المفرقعات بتمشيط المكان بحثا عن أي شيء يرتبط بالجريمة.

كما انتقل رجال الحماية المدنية بصحبة سيارات الإسعاف و عدد من سيارات المطافي . وحتى اساعات متأخرة من صباح هذا اليوم لم يتم حصر الأضرار و الخسائر الناتجة عن الانفجار.

وأكدت وسائل إعلام مصرية ، إصابات بالغة بإنفجار عبوة ناسفة خلف جامع الأزهر. قال مصدر أمني أن إرهابيا فجر نفسه قرب منطقة الجمالية في محافظة القاهرة و أضاف المصدر أن هذا الإرهابي هو نفسه الشخص الذي وضع قنبلة يوم الجمعة الماضي في ميدان الجيزة، مشيرا إلى انه فجر نفسه فور علمه بأن أجهزة الأمن تتبعه .

وحسب ما تداولته ذات وسائل الإعلام، فقد أكدت مصادر أمنية أن الإنفجار الذي سمع دويه مساء أمس في منطقة الدرب الأحمر ناتج عن قيام إرهابي تفجير نفسه أثناء مطاردته من قوات الامن و كانت معلومات قد وردت إلى الأجهزة الأمنية تفيد تواجد الإرهابي داخل منطقة الدرب الأحمر وأثناء مطاردته من جانب القوات الأمنية للقبض عليه قام بتفجير نفسه بحزام نأسف مما أدى على سقوط مصابين . و أسفر على إستشهاد اثتين من رجال الأمن .

انفجارات مصر تصل لجامع الأزهر الشريف
رابط مختصر
19‏/2‏/2019 13:45
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.