رقيتك و من شرفك..هنيتك..

الحرية تي في - ارجو حذفي نهائيا آخر تحديث : 9‏/12‏/2018 19:32

 

الرقية الشرعية هي علاج المس والسحر، ولقد عالج صلى الله عليه وسلم كثيراً من الحالات وتبعه الصحابة الكرام - رضي الله عنهم - في ذلك، والأئمة الأعلام من بعدهم رحمهم الله رحمة واسعة.. 
ولما اختلف المعالجون إلى طرق وأساليب يتوقف عندها المسلم كثيراً لما تحويه من بدع وافتراءات، وبعضها ضرب من ضروب الخرافات والدجل، واندس بينهم بعض المفسدين والمدعين الجاهلين، فخالط طالحهم صالحهم لبّسوا على الناس، وأحدثوا في الرقية ما لا ينبغي، ولقد قال صلى الله عليه وسلم: ((سيلي أموركم بعدي رجال يطفئون السنة ويعملون بالبدع)) [رواه الطبراني في الكبير عن عبد الله بن مسعود]
هناك ثلاث فتن تصيب الراقي: 
فتنة المال، حيث يكثر المال عنده من جيوب هؤلاء المساكين.. 
وفتنة النساء، حيث قد يختلي بهن ويراهن في أوضاع سيئة.. 
وفتنة الشهرة من خلال حديث المغرر بهم، أو عبر اللقاءات الإعلامية، وحديث الناس.. 
من خلال مقدمة مقتضبة يظهر لنا مدى حساسية الرقية الشرعية و شروطها التي تفرض عدم إطلاق العنان لممارسات أضحت اليوم وسيلة للثراء السريع على حساب العقول الضعيفة التي تبحث عن أي قشة لتمد اليها يد النجدة..و لو لعضو تناسلي ممتد من ذئاب ترتدي عباءة المنقد المنجي و المغيث..فيكفي ان تفتح أبوابها و تنشر شياطين اشهارها و تغلي بوصفها و انجازاتها و معجزاتها حتى تتوافد العقول الضعيفة و أغلبيتها من النساء...اللواتي يقسمن على اي قربان.. فقط من أجل انقاذهن مما يمسهن أو يعانين منه...بعد أن سدت عليهن كل الأبواب..و بعد ان يوسوس لهن الشيطان أن باب الله ايضا أوصدت و العياذ بالله. 
و بين ليلة و ضحاها تغدوا بيوت يدعي ذئابها أنها بيوت الله يذكر بها إسمه للعلاج..أوكار دعارة و بغاء...و تلاعب بالاجساد...و كلام نابي..بل و ابتزاز بعد ان يتم عرض "الفيديوات" للبيع لمواقع اباحية تتسابق على اللحم العربي بعد ان مل المسيحيون و اليهود اجساد بني جلدتهم لينكبوا على للأجساد العربية التي ظلت إلى زمن قريب صعبة التناول و التداول...
. واقعة بركان تفتح أقواسا كبيرة...بل توقف لطرح سؤال أكبر..
من يمنح الرخص لهؤلاء؟ و بأي معيار؟ و هل يطالبون بالسجل العدلي و تحري ماضي مثل هؤلاء الذئاب المفترسة؟
....فقضايا الأئمة بالمساجد كإمام مسجد دوار“أولاد بناصر الجنوبية” في مدينة تمارة، مغتصب 6 أطفال أقل من 8 سنوات..
...الامام الذي أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بخريبكة، حكما بالسجن سبع سنوات نافذة، بمدينة حطان بعد اغتصابه طفل كان يودعه ابوه بالمسجد من اجل حفظ ما تيسر من كتاب الله.
و الوقائع أكثر من أن تحصر...
.....من صور الاستغلال المتوحش لضحايا الشعوذة بسوس، قصة المشعوذ «الشيخ ي.» المتحدر من ضواحي مدينة الصويرة والذي سقط في قبضة العدالة رفقة ثلاث نساء، اثنتان منهن متزوجات، بتهمة التعاطي للشعوذة وممارسة البغاء والمشاركة والخيانة الزوجية، ليدان بثمانية أشهر نافذة وغرامة مالية.
.....مشعوذ “يعالج” نساء، يعتقدن أنهن مصابات بالسحر، بـ “منيه”، بعد ممارسة الجنس عليهن بطريقة شاذة. وجاء افتضاح أمر هذا الدجال، الذي يلقب نفسه بـ “محمد الشريف”، بعد اختراق هاكرز لصفحة أنشأها في الفضاء الأزرق تحمل إسم “الطب البديل لإبطال السحر”، ونشر على محتوى دردشاته مع “مريضات”، من بينهم امرأة حاول إيقناعها بطريقة في “العلاج” بإرسال صورة قالها قال إنها توثق لعملية “تخليصه لإحدى مريضاته من جني عاشق” بممارسة الجنس عليها من الدبر والقذف في مؤخرتها. وأشارت المعطيات المتوفرة حول هذا “المكبوت الجنسي”، والتي جرى جمعها من صفحتين أنشأهما في “الفيس” للإيقاع بضحاياه، إلى أنه يتحدر من منطقة زومي ويقيم في طنجة، حيث يستقبل مرضاه النفسانيين ويرضخهم لنزواته المريضة، قبل تحويلهم إلى “مجاري” يرمي فيها أزباله.
.....فقيه في مراكش يغتصب فتاة أثناء “علاجها” بالرقية (الجنسية) الشرعية
كانت الشرطة القضائية في مراكش قد اعتقلت فقيها بمراكش في شهر سبتمبر من العام الماضي بتهمة اغتصاب قاصر، من أصول مغربية وتحمل الجنسية السويدية، خلال إخضاعها لحصة للرقية الشرعية، وأشارت عدة مواقع إلكترونة إلى أن وكيل الملك أمر بإيداع “الفقيه” سجن الأوداية.
وكان والد الضحية قد وضع شكاية ضد الفقيه، متهما إياه باغتصاب ابنته القاصر التي تعاني مشاكل نفسية خلال إحدى حصص علاجها بالرقية الشرعية.
...من خلال ما ورد و ليست الا قطرة بيم ضحل دنيئ تسغل قرشانه ضحاياهن و ضحاياهم صفحاتهم بالمواقع الاجتماعية و ايضا عبر نشر معجزاتهم على الواتساب و قدرتهم على العلاج بمبالغ تتراوح ما بين 300 درهم للمبتدئين الى 10.000 درهم للحصة للمحترفين..و لشخص واحد فما بالك ب: العلاج بالجماعة و اليكم ان تتخيلوا المبالغ الطائلة التي يجنيها هؤلاء ناهيك عن ممارساتهم الشاذة للضحايا الذين يجبرون على تقبل واقعة الاغتصاب بعد ان يجدن انفسهن بين سندان الكاميرات التي تسجل واقعة الاغتصاب المتوحش و سندان الفضيحة و المجتمع و التقاليد..
و بين الفقهاء و الرقاة و الدجالين المغتصبين و الذين يدعون انهم يملكون تراخيص من الجهات الوصية...و يغتصبون باسم الدين و الدين بريئ منهم..
اذا لم تحمي نفس الجهات الشعب من الاضرار الجسدية و النفسية الخطيرة التي تصل درجة الانتحار..
فهل ستوقف مد هؤلاء الذئاب؟ ام سيظل راقي بركان الذي يحمل تاريخ نصب طويل قبل امتهان مهنة الرقية الجنسية..و اصطياد ما يمكن اصطياده من ضحايا جئن للعلاج..قبل ان يصبحن وليمة سائغة لافراغ مكبوتات من يتابعوا لحمهم الطري ينهش من طرف..راقي في دنائة الذئاب..و الله..حتى الذئاب بريئة من وحشية و دنائة مثل هؤلاء..
فما انتم فاعلون يا ذوي الأمور..
                                            bf04e580-6cf5-4493-86bf-5c36969feee0.jpg (41 KB)

 
رقيتك و من شرفك..هنيتك..
رابط مختصر
9‏/12‏/2018 19:32
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.