هل أتاك حديث المارقة..!

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 16‏/10‏/2018 13:13

سعيد بوزردة

#خاشقجي

خاشقجي بوزردة مقال.jpg (83 KB)

أزيد من 10 أيام مرت على اختفاء المعارض السياسي السعودي، والصحفي البارز دي الستين ربيعا، جمال خاشقجي الذي دخل القنصلية/المجزرة السعودية بتركيا ولم يخرج.
سال مداد كثير، وتحول الاتجاه كله لمحاصرة ابن سلمان في زاوية الحلبة دونما ادنى قدرة على الدفاع عن نفسه،
اليوم واليوم فقط بعد اجتماعات وزيارات غير متوقعة بالقنصلية مسرح الجريمة، خرج الملك سلمان بتصريحين معبرين جدا: 
أولهما: انه حريص على تمتين العلاقات والأواصر مع الشقيقة تركيا.
ثانيهما: حديثة لترامب بانه وابنه لا علم لهما بما حدث لجمال خاشقجي، وانه قد يكون قتل من طرف مارقين ضد الدولة، 
وتداولت عدة جهات على نطاق واسع، ان خاتمة الملف ان تعتبر الوفاة حادثة وقعت خلال التحقيق مع جمال بالقنصلية.
فعلا إنهم المارقين عن الدين والملة والحرية، دعاة وحماة الإغتيالات، وصناعة الغباء.

رجوعا للمنطق:
1_ كيف يمكن تصديق رواية التحقيق معه، والحال ان الموعد بالقنصلية كان موضوعه محددا سلفا، ولا علاقة لها بالتحقيق الأمني او الجنائي، وبالتالي يطرح التساؤل، هل تعتبر السعودية قنصلياتها وبناياتها الديبلوماسية بأراضي الدول الأخرى مقرات مخابراتية للتحقيق السري والإعتقال القسري؟ أم أن الوضع مجرد كذبة بيضاء ؟؟؟ 
2_ وإذا كان جمال قد توفي خلال التحقيق معه، فأين جثته، وأين اختفت ولماذا؟ وماذا كان يعمل رئيس هيئة الطب الشرعي العسكري بالسعودية صلاح محمد الطبيقي مع المحققين؟ ولماذا لم ينجز تقريرا في الموضوع؟ وما هو حجم تدخله لإنقاذ جمال لحظة الواقعة؟
3_ حول أحوال الساسة والبلاد: أن يكون الحاكم لا يعلم، فهو لا يحكم.

المارقة ما المارقة: 
عندما نريد الحديث عن أولئك المارقة، فلن يكونوا سوى 15 ضابطا من الحرس الخاص السعودي، الذين دخلوا تركيا لساعات، نفدوا العملية واستقلوا الطائرات عائدين.
هؤلاء المارقة، ومن يعملون تحت تعليماته وسلطته، مشارك معهم لا محالة لسكوته عليهم قرابة أسبوعين، لا يمكن عقابهم إلا وهو في مقدمتهم.
فمن يكونون، ومن هم، ولصالح من يعملون؟

وما أدراك ما المارقة:
1_ الخمسة عشر ضابطا الذين دخلوا بشكل دبلوماسي لتركيا في اتجاه القنصلية ودخلوها بعد جمال، وخرجوا في اتجاه المطار دون أن يخرج جمال، أهم وجوههم بالإضافة للضابط الطبيب رئيس الطب الشرعي: 
_ محمد سعيد الزهراني: الحارس الشخصي لمحمد بن سلمان، المارق ترك بن سلمان بدون حراسة !!
_ ذعار بن غالب بن ذعار الحربي: الحارس الشخصي لمحمد بن سلمان، المارق أيضا ترك ولي العهد بدون حراسة.!
_ ماهر عبد العزيز مطرب: احد اهم جنيرالات الإستخبارات السعودية المقربين من بن سلمان، المارق، غادر السعودية دون إدن رئيس الأجهزة الأمنية والعسكرية، ابن سلمان !
_ نايف حسن العريفي: احد أبرز ضباط فريق العمليات الخاصة "الصاعقة"، التي تعمل تحت اوامر المسؤول على الجيش ولي العهد، المارق كلف نفسه بمهمة دون علم ولي العهد !

2_ الغريب في المروق الممرمق ايضا، أن المارقين دخلوا للتراب التركي عبر طائرتين خاصتين في ملكية ولي العهد محمد بن سلمان، في اسم شركة طيران سما، التي استولى عليها بن سلمان واصبح يملكها بالكامل بعد حجز واعتقال أثرياء السعودية، وهي الطائرات التي يستعملها في أغراضه الأمنية والعسكرية.
المارقون استعملوا الطائرتين وغادروا بها دون إذن صاحبها وخرجوا بها من الحدود السعودية ودخلوا بها الحدود التركية ....الخ بدون إذن مالكها.... !!
إنها المرقة يا مولاي.

3_ وثالثة المتمرمقات؛ أن سعود القحطاني، الديبلوماسي صديق ولي العهد، وذراعه الأيمن، المقيم بواشنطن، جاء في ذات اليوم في زيارة سريعة لتركيا، تفقد الأحوال وعاد أدراجه لواشنطن في نفس اليوم بعدما حلق المارقون الصغار في اتجاه السعودية.

المرقة والمروق:
المارقون جميعم دخلوا وخرجوا، إلا جمال، من فرط وطنيته وحبه نسائم الحرية وعبق العدالة، ورائحة الكرامة دخل القنصلية ولم يخرج.
لا محالة مرق البترول سوف يسكت دعاة الحرية والعدالة وحماة حقوق الإنسان ؛الساسة الكبار؛ عن استمرار البحث والتحقيق وتعقب المارقين وحماة المروق؛
#لا_لإفلات_المارقين_من_العقاب
#اختفاء_خاشقجي_إغتيال_سياسي.
أن نسكت عن فضح القتالين السياسيين فنحن أيضا مارقون سفاحون.

هل أتاك حديث المارقة..!
رابط مختصر
16‏/10‏/2018 13:13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.