فضيحة تذاكر المونديال.. فتح التحقيق مع مسؤول رياضي جديد

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 18‏/5‏/2024 09:37
 

فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق


قررت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء توجيه استدعاء عاجلا لرئيس نادي الرجاء الرياضي، ورئيس مقاطعة مرس السلطان المعزول، محمد بودريقة، للتحقيق معه في قضية فضيحة تذاكر مونديال قطر.

تأتي هذه الخطوة في إطار التحقيقات الجارية حول ملف التذاكر بناء على تعليمات مباشرة من الوكيل العام للملك بالدار البيضاء.
 
وقد حصلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على معطيات جديدة دفعتها إلى استدعاء بودريقة للتحقيق، بصفته المسؤول الأول عن عملية توزيع التذاكر خلال مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم قطر 2022.

في حال عدم امتثال بودريقة للاستدعاء، من المحتمل أن تصدر مذكرة بحث وطنية ودولية بحقه، خاصة أنه خارج البلاد منذ فبراير الماضي.

يُذكر أن المحكمة الإدارية في الدار البيضاء قررت يوم الإثنين 6 مايو 2024، عزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة مرس السلطان، بسبب غيابه عن مهامه لعدة أشهر، وذلك بناء على مقتضيات القانون التنظيمي للجماعات 113.14.

هذه التطورات تأتي في ظل سلسلة من الإجراءات والتحقيقات التي تهدف إلى الكشف عن كافة تفاصيل فضيحة تذاكر مونديال قطر، وضمان محاسبة المتورطين في أي تجاوزات تتعلق بتوزيع التذاكر.



فضيحة تذاكر المونديال.. فتح التحقيق مع مسؤول رياضي جديد
رابط مختصر
18‏/5‏/2024 09:37
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.