السّجن النّافذ لشابّة عذّبت واغتصبت صديقة عشيقها بطنجة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 12‏/9‏/2020 13:05

 

أدانت محكمة الإستئناف بمدينة طنجة، شابة تنحدر من مدينة الخميسات، بالسجن 20 سنة نافذة، بتهمة الاحتجاز والتعذيب وهتك العرض بقوة والسرقة الموصوفة.

وفي تفاصيل الواقعة، أفادت مصادر محلية، بأن المدانة قامت بفعلتها، بعدما اكتشفت خيانة صديقها لها مع فتاة أخرى، وهو ما دفعها لإستدراجها للمنزل الذي تقيم به بمنطقة بني مكادة، بحجة أنها ستتفاهم معها حول ما قام به عشيقهما الذي يعمل بإحدى شركات الكابلاج، وفور وصولها للمنزل، قامت المدانة بضرب الضحية على مستوى الرأس ما تسبب في إغماءها، قبل أن تقوم بتقييدها في كرسي وتعذيبها لمدة أربعة أيام عبر إدخال أشياء قذرة في فمها، وإغتصابها وإفتضاض بكارتها بواسطة قنينة زجاجية.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الضحية، تمكنت من الإفلات من المعتدية، بعدما فكت الحبل الذي كانت مربوطة به لكرسي، قبل أن يساعدها الجيران الذين حلوا بالمكان بعد سماع صراخ الضحية.

السّجن النّافذ لشابّة عذّبت واغتصبت صديقة عشيقها بطنجة
رابط مختصر
12‏/9‏/2020 13:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.