مطاعم و منتجعات سياحية نواحي أكادير تغرد خارج السرب في زمن الجائحة

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 27‏/8‏/2020 13:25

FB_IMG_1598533156642.jpg (25 KB)

ذكرت مصادرنا أن متتبعون للشأن المحلي عاينو بعض المطاعم و المنتجعات السياحية التي توجد في مدارات قروية خارج أكادير لاتلتزم بمقتضيات حالة الطوارئ الصحية، مضيفين أن أرباب هذه المطاعم و المنتجعات يلجأون إلى تقديم خدمات المطعمة مرفوقة بفقرات تنشيطية وموسيقية حية، بالرغم من المنع الصريح الذي فرضته السلطات في هذا الصدد لمحاصرة تفشي وباء كورونا.

ولاحظ شاهد عيان حسب أن هذه المؤسسات السياحية بالإضافة إلى اعتمادها على فقرات تنشيطية وموسيقية، أصبحت تقوم بعمل مموني الحفلات، من خلال تحويل فضاءات المطاعم المذكورة إلى قاعة لإحياء الحفلات والمناسبات.

و تتبع رواض مواقع التواصل الاجتماعي وصلات إشهارية بموقع فايسبوك لأحد هذه المنتجعات معلنين من خلالها عن إحياء سهرات غنائية.

وتساءل المتتبعون للشأن المحلي، لماذا يتم التشدد مع المطاعم الواقعة داخل مدينة أكادير فيما يخص التوقيت والتنشيط، في حين لاتتقيد بعض المطاعم الموجودة خارج المدار الحضري بالإجراءات الاحترازية المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية.

مطاعم و منتجعات سياحية نواحي أكادير تغرد خارج السرب في زمن الجائحة
رابط مختصر
27‏/8‏/2020 13:25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.