بعد الإلغاء غير المبرر لـ"ندوة السادسة" في وقت سابق .. وزارة الصحة تفاجئ المغاربة مجددا اليوم بغياب لـ"الحصيلة الصباحية"..!

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 18‏/7‏/2020 11:05

 

تفاجأ المغاربة صباح يومه السبت، بعدم تقديم وزارة الصحة لـ"الحصيلة الصباحية" المتعلقة بالحالة الوبائية داخل المملكة، في موعدها المعتاد (الساعة العاشرة صباحا).

وتعددت التساؤلات حول الطريقة التي تتعامل بها الوزارة مع "أخطائها المتكررة"، في ظل عدم تقديمها لحدود اللحظة أي توضيحات رسمية أو اعتذارات عبر موقعها أو صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكدت "الوزارة الوصية"في وقت سابق، أن مستجدات حصيلة تطور الوضعية الوبائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، سيتم تقديمها عبر مرحلتين، الأولى في الساعة العاشرة صباحا (16 ساعة)، و الثانية في السادسة مساء (24 ساعة).

وسبق للوزارة إلغاء إحدى ندواتها اليومية بشكل "مفاجئ"، ما أثار غضب المهتمين في ظل غياب لأي توضيحات، و الإكتفاء بنشر بلاغ يؤكد إستئناف الندوة في اليوم التالي.

بعد الإلغاء غير المبرر لـ"ندوة السادسة" في وقت سابق .. وزارة الصحة تفاجئ المغاربة مجددا اليوم بغياب لـ"الحصيلة الصباحية"..!
رابط مختصر
18‏/7‏/2020 11:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.