عمدة الرباط ينفي علمه بمشروع المظلة التي كلفت حوالي 4 ملايير

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 2‏/7‏/2020 14:05

 

نفى عمدة مدينة الرباط محمد الصديقي علمه بالمشروع المتعلق، بإحداث مظلة حديدية وسط ساحة مولاي الحسن بالرباط والمعروفة، والذي رصد له مبلغ مالي بقيمة 38 مليون درهم ( 3,8 ملايير سنتيم) في شطرها الأول فقط.

وعلق عمر الحياني عضو مجلس الرباط ، على تصريح صحفي للعمدة نفى فيه علمه بالمشروع، حيث قال في تدوينة له عبر حسابه على الفايسبوك ، “أحسن نكتة سمعتها اليوم هي أن محمد الصديقي، عمدة الرباط، صرح أنه لا علم له بمشروع قصديرات ساحة مولاي الحسن التي توجد في قلب العاصمة”.

وأضاف الحياني: ” صحيح أن المشروع من إنجاز شركة الرباط للتهيئة وليس جماعة الرباط، ولكن أذكر بالنقط التالية: السي الصديقي عضو مجلس إدارة شركة الرباط للتهيئة، ممثلا عن جماعة الرباط، ومن المفروض أن يطلع على كل شيء.. جماعة الرباط تساهم ب720 مليون درهم في مشروع “الرباط مدينة الأنوار”، 90% منها اقترضتها الجماعة على 15 سنة.. السي الصديقي عمدة للرباط. Tout simplement. تطبيق مبدأ “سبق الميم ترتاح” لا يعفي أحدا من المسائلة”.

عمدة الرباط ينفي علمه بمشروع المظلة التي كلفت حوالي 4 ملايير
رابط مختصر
2‏/7‏/2020 14:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.