بؤرتان مهنيتان بجهة البيضاء ترفعان الحصيلة اليومية بالجهة إلى 99 حالة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 24‏/6‏/2020 18:05

 

ارتفعت الحصيلة اليومية لإصابات كورونا بجهة الدار البيضاء سطات خلال 24 ساعة الاخيرة، حيث تم تسجيل 99 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع عدد الاصابات بالجهة منذ ظهور الوباء إلى 3162 حالة، حتى الساعة السادسة من عشية اليوم  الاربعاء 24 يونيو الجاري.

وكشفت رئيسة مصلحة الأمراض الوبائية بمديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بالوزارة، هند الزين، في الندوة المخصصة لكشف آخر مستجدات الوضع الوبائي بالمغرب، أن الحالات المُسجلة، رُصدت جلها ببؤر مهنية، حيث سجلت مدينة الجديدة 47 إصابة جديدة، مرتبطة ببؤرة مهنية، تتعلق بشركة الغاز بالجرف الأصفر، التي تجاوز عدد الإصابات بها 90 حالة منذ تسجيل أول اصابة في صفوف العمال، فيما تم تسجيل 29 حالة جديدة بسيدي البرنوصي، و13 بمدينة المحمدية ضمن بؤرة مهنية.

وتتصدر الجهة قائمة جهات المملكة من حيث عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد منذ ظهور الوباء بالمغرب، بنسبة 28,99 في المائة من إجمالي الإصابات على الصعيد الوطني.

بؤرتان مهنيتان بجهة البيضاء ترفعان الحصيلة اليومية بالجهة إلى 99 حالة
رابط مختصر
24‏/6‏/2020 18:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.