فيديو مثير جدا .. برلماني يتمنى “الشفاء لموتى كورونا”

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 18‏/6‏/2020 10:05

 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنائب البرلماني عن فريق الحركة الشعبية، عبد الرحيم العمري، أثناء إلقاء كلمته باسم الفريق الحركي والتي تمنى من خلالها “الشفاء لموتى كورونا”.

ووقع العمري خلال الجلسة الأسبوعية لمجلس النواب، في زلة لسان، حيث تمنى في مستهل حديثه الشفاء العاجل للملك محمد السادس بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى القلب، قبل أن يضيف “ونتمنى كذلك الشفاء العاجل لمرضانا وموتانا بمرض كوفيد”.

كلام العمري، قابلته موجة استهجان عارمة من لدن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي اعتبروا أن “البرلماني يجب أن يعي ما يقول داخل قبة البرلمان، وليس إطلاق العنان للسان لقول ما يشاء ».

أحد الرواد ممن تداولوا الفيديو قال معلقا عليه، إن “السيد البرلماني لم يراعي شعور أقراب وعائلة الافراد الذي توفو بسبب جائحة كورونا”، مضيفا “يجب على هذا البرلماني أن يقدم اعتذارا رسميا لعائلات الضحايا”.

فيديو مثير جدا .. برلماني يتمنى “الشفاء لموتى كورونا”
رابط مختصر
18‏/6‏/2020 10:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.