أمن طنجة يطيح ب "الدب"...أحد أباطرة الكوكايين والهيروين بطنجة وكبار أغنيائها

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 13‏/5‏/2020 12:30
تفاصيل اعتقال "الدب"...أحد أباطرة الكوكايين والهيروين بطنجة وكبار أغنيائها (فيديو)
نجحت مصالح الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأولى بطنجة، بعد ترصد وتتبع دقيقين في وضع يدها على صيد ثمين للغاية، ويتعلق الأمر بـ"الدب"، أحد بارونات الكوكايين والهيروين بالمدينة وشقيقه، واللذين كانا موضوع مذكرات بحث وطنية بسبب اتجارهما في المخدرات القوية.

العملية جاءت مباشرة بعد ضبط كمية من الكوكايين الخالص يفوق وزنها 25 كيلوغرام على متن شاحنة للنقل الدولي كانت تهم بدخول التراب الوطني عبر ميناء طنجة المتوسط، إذ قدرت قيمة المضبوطات بأزيد من ملياري سنتيم.

المتهمان البالغان من العمر 35 و 39 سنة كانا معروفان بنشاطهما الإجرامي في مجال الاتجار في المخدرات القوية، إذ سبق وأن ظهرا على متن سيارات ودراجات نارية فارهة جدا تظهر حياة البذخ الكبير الذي يعيشانه، كما تم تداول فيديو يظهر فيه "الدب" وهو ينثر الأموال فوق رأس الفنانة الشعبية "زينة الداودية" بمناسبة أحد الأعراس التي حضرها

أمن طنجة يطيح ب "الدب"...أحد أباطرة الكوكايين والهيروين بطنجة وكبار أغنيائها
رابط مختصر
13‏/5‏/2020 12:30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.