الوالي كريم لحلو يشرف على تسليم جثة ضحايا أجوكاك

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 27‏/7‏/2019 10:10

الوالي لحلو.jpg (255 KB)

قام كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي مرفوقا بنور الدين حليم الكاتب العام لولاية الجهة، مساء أمس الجمعة، بالإشراف المباشر على عملية تسليم جثث ضحايا فاجعة اجوكاك إلى ذويهم.

ووقف الوالي لحلو على أدق التفاصيل من أجل تسهيل عمليات تسليم الضحايا بعد استقبال عائلاتهم وتقديم التعازي والمواساة إليهم.

وأوضحت مصادرنا، أنه سيتم تشييع جثامين اربع نساء بمقابل مراكش فيما سيتم نقل جثث 11 ضحية إلى مسقط رؤوسهم ببعض جماعات اقليم الحوز.

وأفاد مصدر بمصلحة الوقاية المدنية لجهة مراكش آسفي، أن 15 شخصا لقوا مصرعهم إثر انجراف الأتربة، والسيول الجارفة التي نتجت عن ارتفاع منسوب مياهِ بعضِ الشِعاب والمجاري المائية على مستوى دوار توك الخير، جماعة إجوكاك، التابعةِ لدائرة أسني.

وكانت السلطات المحلية لإقليم الحوز أفادت أن التساقطاتِ الرعدية الغزيرة التي عـرفها الإقليمُ، ليل الأربعاء/ الخميس 25 يوليوز، أسفرت عن ارتفاع منسوب مياهِ بعضِ الشِعاب والمجاري المائيةِ وإحداثِ سيولٍ أدت إلى انجرافِ كَـمياتٍ هائلة من الأتربة والأوحال على مستوى دوار توك الخير، جماعة إجوكاك، التابعةِ لدائرة أسني، وطمْر ِ سيارةٍ للنقل المُزدوِج تحتها.

 

  



الوالي كريم لحلو يشرف على تسليم جثة ضحايا أجوكاك
رابط مختصر
27‏/7‏/2019 10:10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.