أمزازي يذكر التلاميذ باستئناف التعليم عن بعد ويحدد موقفه من برمجة الامتحانات الإشهادية

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 4‏/5‏/2020 00:37
أمزازي يذكر التلاميذ باستئناف التعليم عن بعد ويحدد موقفه من برمجة الامتحانات الإشهاديةفي وقت متأخر من ليلة الأحد، ذكر سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية التلاميذ باستئناف الدراسة عن بعد غد الاثنين، وذلك بعد نهاية العطلة التي قررتها الوزارة الأسبوع الماضي.

وقال أمزازي في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك :"أنه في إطار الاستمرارية البيداغوجية التي نهجتها الوزارة منذ تعليق الدراسة في 16 مارس 2020، تتواصل، ابتداء من يوم غد الاثنين 4 ماي 2020، عملية "التعليم عن بعد" وذلك من خلال بث الدروس عبر القنوات التلفزية "الثقافية" و"العيون" و"الأمازيغية" و "الرياضية" وكذا من خلال بوابة "TelmidTICE" وجميع الآليات المستعملة من طرف الأساتذة."

وأكد أمزازي في نفس التدوينة أن هذه المرحلة تتميز باستكمال المقررات الدراسية وتخصيص عدد كبير من الحصص المبرمجة للمراجعة والدعم من أجل التحضير الجيد للامتحانات والتي تظل برمجتها رهينة بتطور الوضعية الوبائية بالبلاد وبظروف رفع الحجر الصحي.

كما دعا أمزازي  كافة التلاميذ والطلبة والمتدربين ونساء ورجال التربية والتكوين والبحث العلمي والأمهات والآباء إلى المزيد من التعبئة والانخراط في هذه العملية خدمة للمصلحة الفضلى لبناتنا وأبنائنا ولوطننا الحبيب، وفق تعبيره

أمزازي يذكر التلاميذ باستئناف التعليم عن بعد ويحدد موقفه من برمجة الامتحانات الإشهادية
رابط مختصر
4‏/5‏/2020 00:37
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.