رشيد الوالي يقتحم عالم الألوان

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 14‏/4‏/2019 00:26

rachid-lwali-peintre.JPG (27 KB)

الممثل المغربي رشيد الوالي، وعبر حسابه الرسمي،على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، شارك محبيه ومتابعيه صورا خاصة من شغفه لفن الرسم .
رشيد الوالي، وعلى خطى الفنانين الكبار، قرر دخول عالم جديد وتجربة بوح.جميل،وهذه المرة بواسطة الفرشاة والألوان، حيث يقول في تدوينة أولى: "اتعلم الرسم بعد الخمسين ..وسوف اشارككم بعض انتاجاتي ، إذا قبلتو عليا .الف شكر ".
وفي تدوينة ثانية، مرفقة بصورة مع أخيه هشام الوالي، يقول رشيد الوالي :"نحتاج إلى التشجيع في كل وقت .شكرا اخي هشام .وشكرا لمن دعمني .وهذه لوحتي في الخلف ".

rachid-lwali-peintre2.JPG (20 KB)

وكانت تعليقات محبي رشيد الوالي ومتابعيه، تتنوع بين التشجيع و المزاح ، ففي الوقت الذي اختار البعض الدعم والمساندة، اختار آخرون الإشارة بمرح الى انها المرة الأولى التي لا يتحدث فيها رشيد الوالي عن زوجته ابتسام، بينما عقب آخرون في جو من المرح ان ابتسام غير موجودة لأنها من التقط الصورة .

رشيد الوالي يقتحم عالم الألوان
كلمات دليلية
رابط مختصر
14‏/4‏/2019 00:26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.