المطربة أحلام تدافع عن شيرين و حماها حسين حبيب في تصريح خاص ل الحرية تي في "

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 29‏/3‏/2019 08:05

shareen-abdlwahhab.jpg (22 KB)

تفاعل الجمهور العربي مع قضية المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي تم اتهامها بالإساءة لمصر لمجرد كلمة عفوية نطقت بها على المسرح، والمؤسف أن نقابة المهن الموسيقية، في شخص رئيسها هاني شاكر، قد أحالت شيرين عبد الوهاب على التحقيق المقرر له يوم الأربعاء 27 مارس، مع توقيفها عن الغناء، الى حين استكمال التحقيق ،في موقف أقل ما يقال عنه أنه غريب ،فكل نقابات العالم وجدت لتدافع عن مصالح منخرطيها ،كيفما كان نوع المهنة .

shirine-tweet.jpeg (17 KB)

شيرين عبد الوهاب بررت موقفها وغردت على تويتر، مؤكدة أنها تحب مصر وأن مصر خط أحمر بالنسبة لها، كما شكرت كل من تعاطف معها ودافع عنها .

وفي لفتة جميلة، قامت الفنانة أحلام، بتوجيه رسالة إلى المطرب هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين، مستعطفة إياه بشأن شيرين، ومبررة موقف هذه الأخيرة، ليرد عليها بكون القضية أكبر منه ومتعلقة بأمن مصر القومي ،.."..أمن ايه على حد قول اخواننا المصريين؟!" الفنانة شيرين قالت جملة، فقط ،سواء على سبيل المزاح أو عن قصد، لكن للأسف، فكلامها صحيح تماما .

ahlam-tweet.JPG (24 KB)

لم تخطىء شيرين عندما قالت:" انا هنا بتكلم براحتي لأن في مصر ممكن يسجنوني " فهاهي قد أصبحت مهددة بالسجن.!!.

شيرين عبد الوهاب كما قال حماها السيد "حسين حبيب"، الذي صرح حصريا لموقعنا، بأن لاأحد يشكك في وطنيتها ، اعتبر أن "قيمة الشعوب تعرف من قوتها الناعمة مثل الادب ،الفن، الموضة، السينما المسرح والغناء ….شيرين بلا شك رمز من رموز مصر، بل والعرب بما لها من شعبية ومعجبين وعشاق لفنها، يجب ان نحافظ عليها، حتى وان كانت جانبت الصواب وأخطأت فى التعبير، ولكن لا أحد يشك في وطنيتها لبلدها الذي أعطاها الشهرة والمجد…..رموزنا ثروتنا القومية".

وفي انتظار ما ستسفر عنه القضية، ما زال معحبو شيرين وأصدقاء الوسط الفني يعلنون تضامنهم معها،على أمل أن تقفل هذه القضية، وترجع شيرين لجمهورها.لأنها شاء من شاء وكره كن كره ،رقم مهم في الوسط الفني المصري والعربي .

المطربة أحلام تدافع عن شيرين و حماها حسين حبيب في تصريح خاص ل الحرية تي في "
كلمات دليلية
رابط مختصر
29‏/3‏/2019 08:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.