الأمين العام للحكومة: الحافي ليست له صلاحية الإمضاء والتأشير عوض أخنوش

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 2‏/10‏/2018 09:31

الحجوي.jpg (140 KB)

قال  الأمين العام للحكومة، محمد حجوي، في رسالة وجهها إلى وزير الاقتصاد والمالية، محمد بنشعبون، مؤرخة بتاريخ 27شتنبر 2018 إن المندوب السامي للمياه والغابات ومحاربة التصحر، عبد العظيم الحافي، لا يملك صلاحية الإمضاء والتأشير ، وذلك ردا على رسالة استفسارية وجهها له وزير الاقتصاد والمالية بتاريخ 24شتنبر2018 حول موضوع القرار السنوي المتعلق بتحديد فترات افتتاح وانتهاء القنص والنظام الخاص للقنص لموسم 2018-2019.

وأوضح محمد حجوي أن المندوب السامي للمياه والغابات عبد العظيم الحافي، لا يملك صلاحية الإمضاء والتأشير على القرارات ومن ضمنها القرار المتصل بتحديد افتتاح وانتهاء موسم القنص، وذلك، بعدما تم إسناد قطاع المياه والغابات إلى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، بعد تنصيب حكومة سعد الدين العثماني في 7أبريل 2017.

وذكَّر محمد حجوي وزير الاقتصاد والمالية أن عزيز أخنوش لم يتخذ بعد "أي قرار يفوض بموجبه إلى كاتب الدولة لديه أو المندوب السامي بعضا من اختصاصاته أو الإمضاء أو التأشير نيابة عنه في القطاع". وأنه يظل السلطة الوحيدة المختصة باتخاذ القرار السنوي المتصل بتحديد فترات افتتاح وانتهاء موسم القنص وفق اختصاصاته.

 




الأمين العام للحكومة: الحافي ليست له صلاحية الإمضاء والتأشير عوض أخنوش
رابط مختصر
2‏/10‏/2018 09:31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.