إعتقال ملكة جمال المغرب بمراكش

الحرية تي في - عزالدين العلمي آخر تحديث : 15‏/9‏/2018 12:32

باربي الحرية تي في.jpg (157 KB)

أفادت إحدى وسائل الإعلام بمدينة مراكش المغربية، بأن ملكة جمال المغرب نهيلة إملقي أودعت في السجن منذ الأحد الماضي، ورفضت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش إطلاق سراحها مؤقتا بناء على التحقيق الذي أجرته معها.

ومن الممكن أن يصدر القضاء حكما بالسجن لعدة سنوات على إملقي المعروفة إعلاميا بلقب باربي المغرب بعد أن تسببت في مصرع طفلين مشردين في حادثة سير بمدينة مراكش وهي تقود سيارتها تحت تأثير الكحول.

باربي الحرية تي في.png (234 KB)

واصطدمت إملقي أثناء قيادتها سيارتها بسرعة مفرطة وهيا في حالة سكر شديد، بشجرة موجودة عند منعطف الطريق كان ينام تحتها طفلان مشردان توفيا على الفور.

وتدخلت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، على خط القضية ودفعت إلى تحرك قانوني قوي لاعتقال ملكة جمال المغرب ومحاكمتها أسوة بالآخرين.

وحددت المحكمة في مراكش يوم الثلاثاء المقبل موعدا لانطلاق أولى جلسات المحاكمة، موجهة باربي المغرب تهمة القتل والقيادة بسرعة مفرطة.

وتعرف نهيلة إملقي بنشاطها الكثيف على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع إنستغرام حيث يتابعها مئات الآلاف من المعجبين.

إعتقال ملكة جمال المغرب بمراكش
رابط مختصر
15‏/9‏/2018 12:32
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.