طباخ الريس في ذمة الله

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 8‏/10‏/2019 23:55

1380164.jpg (15 KB)

توفي الفنان المصري، طلعت زكريا، مساء اليوم الثلاثاء ثامن أكتوبر الجاري، عن عمر يناهز 59 سنة بعد صراع مع المرض.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر عن وفاة الفنان طلعت زكريا الملقب بـ”طباخ الريس”، بعدما تعرض صباح اليوم لأزمة صحية دخل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة.

وكان طلعت زكريا قد دخل المستشفى بحالةٍ طارئة بعد تعرّضه لوعكةٍ صحية أقلقت عائلته وابنته ميمي التي طالبت محبيه بالدعاء له كاتبة: “بالله عليكم اللي بيحب طلعت زكريا يدعيله بالشفاء. أرجوكم هو محتاج دعاكم”. الأمر الذي كرره نجله عمر دون أن يكشفا ماهية الأزمة التي تعرّض لها.

2019_10_8_17_45_30_24.jpg (15 KB)

وكانت رئيسة اللجنة الصحية في نقابة الممثلين المصرين نهال عنبر، أوضحت أن الفنان المصري في حال حرج ويحتاج لدعاء الجميع. إلا أنها بدورها رفضت أن تكشف عن المزيد من التفاصيل.

وولد الفنان المصري طلعت زكريا سنة 1960، وأدى عددا من الأدوار الشهيرة في المسلسلات أو الأفلام المصرية. وفي سنة 2007 أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى دخوله في غيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا. 

طباخ الريس في ذمة الله
رابط مختصر
8‏/10‏/2019 23:55
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.