مهرجان الشرق للضحك في ضيافة الناظور بحضور نجوم الكوميديا المغربية

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 15‏/8‏/2019 21:40


بمناسبة ذكرى عيد الشباب، التي تصادف عودة مغاربة العالم لأرض الوطن، وبعد النجاح الكبير الذي عرفته الدورات الأولى لمهرجان الشرق للضحك، قررت جمعية الشباب المتوسطي تنظيم النسخة الثالثة للمهرجان من 01 إلى 09 غشت 2019 بمدينة الناظور،
 
ومن المنتظر أن يمنح المهرجان لساكنة إقليم الناظور بصفة خاصة والجهة الشرقية بصفة عامة فرجة كوميدية ذات نكهة صيفية من خلال العروض الفرجوية المتنوعة والتنشيط الفني الرفيع. والعزم معقود على أن تكون الدورة الثالثة مناسبة للفنانين وكذا الجمهور للاستمتاع ببرمجة متنوعة في الزمان والمكان وتجسيد عرس فني يساهم في إشعاع ثقافي وسياحي مستدامين للمنطقة.

وستعرف الأمسيات الكوميدية مشاركة مجموعة من الفنانين الكوميدين على الصعيد الجهوي و الوطني ، إلى جانب مشاركة المواهب الشابة التي تم اختيار ها من طرف لجنة كاستينغ المهرجان،
وذلك حسب البرنامج التالي :

19 غشت 2019 : الافتتاح الرسمي للمهرجان، و ندوة حول "السياحة و علاقتها بالتنشيط الثقافي

20 غشت 2019 : عرض مسرحي فكاهي بالأمازيعية تحت عنوان " علاء وصحابو" بمشاركة مجموعة من الكوميديين الريفيين تحت إشراف الفنان " علاء بنحدو.

20 غشت 2019 : عرض مسرحي فكاهي تحت عنوان " من وجدة للناظور" بمشاركة مجموعة من كوميدي الجهة الشرقية تحت إشراف الفنان " يوسف حامدي " .

21 غشت 2019 : الحفل الختامي " رشيد كوميدي شو " سيعرف مشاركة مجموعة من الفنانيين المغاربة بعروض فكاهية تحت إشراف و تقديم الإعلامي "ر شيد العلالي"، إضافة إلى عدة ضيوف شرف ) فنانين و موسيقيين (.

موازاة مع المهرجان، سينظم معرض للبيع الخاص بمشاركة مجموعة من المقاولين الشباب، بفندق ميركير الناظور.

مهرجان الشرق للضحك في ضيافة الناظور بحضور نجوم الكوميديا المغربية
رابط مختصر
15‏/8‏/2019 21:40
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.