ريال مدريد المنتشي بلقب الليغا يكتسح غرناطة برباعية

الحرية تي في - محمد ياسين بوزردة آخر تحديث : 11‏/5‏/2024 22:00

3و.jpg (28 KB)

  حقق ريال مدريد، المتوج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، فوزا كبيرا على مضيفه غرناطة بنتيجة (4 ـ صفر) اليوم في الجولة السادسة والثلاثين من الليغا الاسبانية .

وافتتح فران جارسيا التسجيل للنادي الملكي في الدقيقة (38)، قبل أن يضاعف أردا غولر النتيجة في الدقيقة (45)،

فيما تكفل إبراهيم دياز بتسجيل الهدفين الثالث والرابع  ( في الدقيقتين 49 و58) خلال تلشوط الثاني من اللقاء


ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 90 نقطة، في حين توقف رصيد غرناطة عند 21 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ليتأكد هبوطه رسميا لدوري الدرجة الثانية رفقة ألميريا صاحب المركز الأخير برصيد 17 نقطة.

4و.webp (18 KB)

وكان النادي الملكي قد أحرز اللقب رسميا للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه منذ الجولة الماضية بعد فوزه على ضيفه قادش بثلاثية نظيفة، وخسارة غريمه التقليدي برشلونة أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي مباراتين أقيمتا ضمن الجولة ذاتها، فاز ريال مايوركا على لاس بالماس بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

كما تغلب فياريال على إشبيلية بنتيجة (3 ـ 2)،و رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن، وبقي إشبيلية في المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة .



ريال مدريد المنتشي بلقب الليغا يكتسح غرناطة برباعية
رابط مختصر
11‏/5‏/2024 22:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.