ميادة الحناوي تسقط فوق خشبة المسرح

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 11‏/8‏/2019 01:42

سقوط ميادة.jpg (213 KB)

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطعا لسقوط الفنانة ميادة الحناوي على خشبة المسرح؛

وقد تعرضت الفنانة صاحبة الروائع الغنائية الرومانسية، على مدار سنوات طويلة، لهذا الموقف المحرج لموقف محرج فوق خشبة مسرح صفاقس بتونس.

الواقعة التي حدثت حين كانت تحيي الفنانة ميادة سهرة ضمن فعاليات مهرجان المدينة الدولي. عرف سقوط الحناوي وارتطامها بالارض.

مقاطع الفيديو التي إنتشرت مثل النار في الهشيم، اظهرت ميادة وهي تسقط على خشبة مهرجان صفاقس بتونس، بعدما فقدت التوازن أثناء غنائها آخر مقطع من أغنية “أنا باعشقك”..

ميادة-الحناوي.jpg (202 KB)

وبعد تدخل المنظمين لمساعدتها على الوقوف، لم تتمكن ميادة الحناوي من إكمال حفلتها واقفة، حيث إضطرت لإكمال ما تبقى وهي جالسة.

ميادة ببهائها المعروف، اعتذرت من جمهورها على هذه الحادثة، وأشارت إلى التعب الذي تشعر به وأنها لأول مرة تتعرض لمثل هذا الحادث، في حين طالبت جمهورها أن يسمح لها بالغناء جالسة على الكرسي وسط المسرح،  الأمر الذي لم يتردد الجمهور على الموافقة عليه.


ميادة الحناوي تسقط فوق خشبة المسرح
رابط مختصر
11‏/8‏/2019 01:42
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.