يحدث في الهند .....الاغتصاب بالعينين

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 2‏/8‏/2019 22:48

esha-gupta-accusation.JPG (22 KB)

شغلت نجمة بوليوود إيشا غوبتا مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهامها الغريب لمالك فندق شهير في عاصمة الهند نيودلهي، باغتصابها بواسطة عينيه.

وكان آخر ظهور لإيشا غوبتا بفيلم للمخرج أنوبام خير One Day: Justice Delivered، وهي معروفة بتعليقاتها وصورها الجريئة.

وكانت "غوبتا" قد هددت بمقاضاة الرجل الذي حكت قصتها معه عبر حسابيها على "إنستغرام وتويتر". حيث غرّدت موضحة أنها شعرت بأن الرجل اغتصبها بعينيه عندما كانت تتناول الطعام في أحد الفنادق مع أصدقائها". مضيفة: "إن الأمر لم يكن له علاقة بالإعجاب الذي تمرّ به أي فتاة عادية. فذاك الرجل جلس على طاولة مقابلة وواصل التحديق بها طوال الليل".

وتابعت: هذا الوضع يجعل المرأة غير مرتاحة. صحيح أنه لم يلمسني، ولم يقل لي أي شيء. لكنه لم ينظر إليّ كمعجب بممثلة معروفة فقط، بل لاحقني بالتحديق بنظراته لكوني امرأة. فأنا على الرغم من وجود حارسين معي شعرت أنه تم اغتصابي". وتوجهت للرجل: "أيها الخنزير البري أنت حقير، وتستحق أن تتعفن في السجن. الرجال من صنف الخنازير البرية هم السبب وراء عدم شعور النساء بالأمان. أنت تحاصرني بعينيك. نظراتك كانت كافية لشعوري بالإغتصاب!".

وقد واجهت "غوبتا" التي شغلت مواقع التواصل باتهامها للرجل باغتصابها بعينيه هجوماً حادا، حتى من بعض اهل الصناعة كالمخرج ديبكا بهاردواج الذي اتهمها بالبحث عن الشهرة فقط ، مما دفعها لمسح هذه التدوينات. حيث أكد البعض كلام المخرج "بهاردواج" بأنها تبحث عن الشهرة .

يحدث في الهند .....الاغتصاب بالعينين
رابط مختصر
2‏/8‏/2019 22:48
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.