قريبا ...سناء عكرود حامل في شهرها السادس

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 26‏/7‏/2019 21:29

sanaa-akroud.jpg (27 KB)

المخرجة والممثلة سناء عكرود انتهت من جميع الترتيبات االخاصة بفيلمها الروائي الثاني "إطار فارغ" المقرر عرضه في القاعات السينمائية في شهر نونبر المقبل .

وتلعب سناء شخصية امرأة اسمها "فطيم" حامل في شهرها السادس، تغادر قريتها النائية لقضاء غرض في المدينة.، إلا أنه بعد انتقالها لهذه المدينة يحدث تحول وتغير في مصير قريتها المنسية.

وهذه ثاني تجربة إخراجية لسناء عكرود في صنف الأفلام الروائية الطويلة، بعد فيلمها الأول “خنيفسة الرماد”، كما أنها قدمت كمخرجة 3 أفلام قصيرة، و فيلمين تلفزيونيين.

حضرت سناء عكرود فكرة الفيلم منذ أكثر من 6 سنوات، واختارت أن يكون فيلمها الثاني مختلف تماما عن فيلمها الأول “خنفيسة الرماد” الذي كان فيلما كوميديا تراثيا، فيما ينتمي “إطار فارغ” لسينما المؤلف ويتناول موضوعا دراميا.
فيلم "إطار فارغ"، من إنتاج سناء عكرود بالتعاون مع إحدى الشركات في كندا، و سيناريو سناء عكرود ونعيمة زياني، ويشارك في بطولته إلى جانب سناء عكرود، كل من غزلان الإدريسي، قدس جندل، فاطمة بوجو، محمد عياد، حميد نيدر ونبيل عاطف، وسالي حمادة وخالد حمدان ومحمد ناجي بوراق.

قريبا ...سناء عكرود حامل في شهرها السادس
رابط مختصر
26‏/7‏/2019 21:29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.