مطالب للهاكا بتوقيف سلسلة “سوحليفة”

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 28‏/4‏/2020 18:00

سوحليفة-1.jpg (60 KB)

توصلت الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري “الهاكا”، بعدد من الشكايات لتوقيف السلسلة الفكاهية “سوحليفة” التي تبث على القناة الأولى في رمضان.

واعتبر نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، أن هذه السلسلة لاتربوية، وإجرام في حق الطفولة، بسبب طريقة كلام بطلة السلسلة، التي لا تلائم عمرها.

وبهذا الخصوص، ناشد عبد العالي الرامي رئيس جمعية منتدى الطفولة، الهاكا لإيقاف بث سلسلة سوحليفة ، مشيراً إلى أنه توصل بعدد من ” الطلبات من الاباء والأمهات وأولياء الأمور و المربين الواعون الذين يراقبون المحتويات التي يطلع عليها ابنائهم سواء على التلفزيون ، و يحرصون على عدم مشاهدتهم لهذه السلسلة التي يبث جزئها الثاني خلال شهر رمضان”.

 اعتبر أن ” هذه السلسلة التي اعطيت فيها البطولة لطفلة صغيرة تتكلم بامور اكبر بكثير من سنها ب #سلاطة_لسان لا تلائم عمرها او عمر اقرانها، وهو الامر الذي لاحظنه من خلال الكثير من التعليقات التي انتقدت هذه السلسلة”.

نائب رئيس بلدية القنيطرة، اعلن بدوره توجيه شكاية إلى الهاكا حول الموضوع ، حيث كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” هاته السلسلة اللاتربوية و الإجرام الذي تمثله في حق الطفولة ، قررت وضع شكاية رسمية إلى “الهاكا”ضد بث هاته السلسلة”.

مطالب للهاكا بتوقيف سلسلة “سوحليفة”
رابط مختصر
28‏/4‏/2020 18:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.