جورج قرداحي بنفي شائعة إسلامه

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 19‏/5‏/2019 18:11



received_626097814572401.jpeg (343 KB)

نفى الإعلامي جورج قرداحي في برنامج "شيخ الحارة" اعتناقه للدين الإسلامي في الخفاء، مشيراً إلى أنه يهتم بالإنسان في المقام الأول، والأديان السماوية جاءت لخدمته وحمايته سواء في الحياة أو في الآخرة.

وأضاف جورج قرداحي أن المطلع على الديانتين المسيحية والإسلامية، يجد أنهما متقاربان بشكل كبير، وأن هناك تعاليم بينهما متشابهة، ولهذا فهو لا يجد أي داع لأن يغير ديانته من المسيحية إلى الإسلام .

وكانت الشائعات قد انتشرت بكثرة حول إسلام جورج قرداحي في الخفاء وعدم إشهاره لإسلامه خوفا من الاعتداء عليه وهو ما نفاه أخيرا الإعلامي االلبناني الذي تألق في برنامج "من سيربح المليون " و "المسامح كريم "

ومن جهة أخرى، استطاع ذكاء جورج قرداحي أن ينتصر على شخصية "شيخ الحارة"، ففي إحدى الفقرات طلب منه الأخير أن يطرح سؤالاً وفي حالة لو أجاب عليه سوف يربح مليون جنيه.

وكانت المفاجأة، أن جورج قرداحي طرح سؤالاً لشيخ الحارة وهو ما هي هوايته الحقيقية؟ فلم يستطع بالتأكيد الإفصاح عن اسمه وفقاً لقواعد البرنامج.

جورج قرداحي بنفي شائعة إسلامه
رابط مختصر
19‏/5‏/2019 18:11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.