هذا المساء ...قرعة العرس الكروي الإفريقي

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 12‏/4‏/2019 08:07



IMG_20190412_014859.jpg (430 KB)

تتجه الأنظار،اليوم الجمعة، نحو منطقة سفح الأهرامات بالجيزة، التي ستجرى بها قرعة كأس إفريقيا للأمم 2019، والتي ستحتضنها مصر في الفترة ما بين 22 يونيو و 20  يوليوز القادم.

وقد بدأت وفود المدعوين لهذا الحدث، تصل تباعا لمطار القاهرة، حيث سيشارك في حفل القرعة نخبة من ألمع نجوم الكرة، في الوطن العربي وإفريقيا، بالإضافة الى اللاعبين القدامى الذين تركوا بصماتهم في الميادين الرياضية .

ومن بين من وصل للقاهرة، النجم التونسي السابق طارق ذياب والمغربيان نور الدين النيبت وعزيز بودربالة، إذ نشر طارق ذباب، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة تجمعه بهم  بالإضافة إلى المصري وائل جمعة.

وفي انتظار حفل القرعة، الذي سينطلق ابتداء من الساعة  السادسة مساء، بتوقيت غرينيتش، صنفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المنتخب المغربي ضمن المستوى الأول، الذي يضم أيضا منتخبات مصر وتونس والسنغال ونيجيريا.

 



هذا المساء ...قرعة العرس الكروي الإفريقي
رابط مختصر
12‏/4‏/2019 08:07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.