ختم الرسول ليس للعبث ...ردا على تكريم سمية الخشاب في السعودية

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 10‏/4‏/2019 10:28

soumia-lkhachab-saudia1.jpg (34 KB)

في خطوة اعتبرت مستفزة، كرمت جمعية المنتجين والموزعين السعوديين الفنانة المصرية سمية الخشاب، بدرع تكريمي يحتوي على ختم الرسول، وهو ما أثار غضبا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي تويتر انتشر هاشتاج #ختم الرسول ليس للعبث ، وعبر النشطاء عن امتعاضهم من تسليم الجائزة لسمية الخشاب، وهي -حسب تعبيرهم - لم تقدم شيئا للفن.

about-soumia-lkhachab-tweet.JPG (17 KB)  about-soumia-lkhachab-tweet1.JPG (19 KB) about-soumia-lkhachab-tweet2.JPG (22 KB)

ودافعت اللجنة المنظمة عن موقفها، على اعتبار أن مشاركة سمية الخشاب جاءت بناء على طلب من جمعية "مصريون في حب الخليج"، باعتبار سمية الخشاب رئيسة جمعية "الثقافة والفن"، على أن تتمثل مشاركتها في كلمة عن المرأة السعودية وما حققته في مسيرتها.

وأضافت اللجنة المنظمة، في معرض دفاعها عن خطوة التكريم، أنه تم تكريم 8 سيدات سعوديات، برعن في مجالات مختلفة، وأن توزيع الدروع التذكارية خصص للمشاركين ومن ضمنهم سمية الخشاب.

تجدر الإشارة إلى أن سمية الخشاب، انفصلت مؤخرا عن زوجها المطرب محمد سعد. وكانت حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد اعترافها بتعنيف طليقها لها، وتوجيهها لرسائل للسيدات من أجل الاهتمام بأنفسهن أولا.

ختم الرسول ليس للعبث ...ردا على تكريم سمية الخشاب في السعودية
كلمات دليلية
رابط مختصر
10‏/4‏/2019 10:28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.