أمريكي من أصل مصري يفوز بجائزة الأوسكار

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 25‏/2‏/2019 21:57

rami-malek-oscar.jpg (14 KB)

فاز الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، ليلة أمس الأحد، بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل لعام 2019 ،عن تجسيده لشخصية المطرب ومؤلف الأغاني "فريدي ميركوري" في فيلم "بوهيميان رابسودي" وذلك في حفل أكاديمية العلوم والفنون السينمائية الأمريكية في نسخته ال91 في لوس انجليس.

وكان رامي مالك قد فاز قبل ذلك بجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل عن نفس الدور، وقد حاز على إعجاب النقاد لبراعته في اداء الدور. ويروي الفيلم قصة صعود فرقة Queen" الإنجليزية منذ بداية تشكيل الفرقة من قبل بريان ماي و روجر تايلور عام 1970 حتى أدائهم في حفل فيرست آيد الشهير عام 1985، قبل ست سنوات من وفاة ميركوري، وشارك في بطولة الفيلم الى جانب رامي الممثلان جوني ديب و بين ويشو . وجدير بالذكر أن رامي مالك ينحدر من أبوين مصريين قبطيين هاجرا للولايات المتحدة عام 1978 من مدينة سمالوط التابعة لمحافظة المنيا بمصر.

أمريكي من أصل مصري يفوز بجائزة الأوسكار
كلمات دليلية
رابط مختصر
25‏/2‏/2019 21:57
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.