عزيزة جلال تتألق في أول حفل لها بعد اعتزال دام 35 سنة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 27‏/12‏/2019 14:54

 

أحيت المطربة المغربية عزيزة جلال، أمس الخميس 26 دجنبر الجاري، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان “شتاء طنطورة”، بالسعودية، وهو الأول لها بعد اعتزالها الغناء قبل 35 عامًا.

وخطفت الفنانة المغربية الأنظار من على مسرح المرايا خلال مهرجان شتاء طنطورة بالسعودية، حيث لاقت عودتها اهتماماً كبيراً من قبل الجمهور على مواقع التواصل والذين أطلقوا هاشتاق “عودة العزيزة” للاحتفال بعودتها للغناء.

وبدأت عزيزة جلال التي صعدت المصرح تحت تصفيقات وترحيب كبيرين، الحفل بتوجيه كلمة شكر لكل من ساندها في رحلة العودة للغناء وعبرت عن سعادتها وقالت إنها لم تغب عن الجمهور وهم أيضاً لم يغيبوا عنها طوال تلك الفترة، وبدأت وصلتها الغنائية بأغنية “هو الحب لعبة”.

وقدمت عزيزة جلال في الحفل عدة أغاني شهيرة لها مثل “من حقك تعاتبني” و “حرمت الحب عليا” و “بعدوك عني وبعدوني” و “يا حبيبي انا دوقت حلاوة الدنيا..”.

عزيزة جلال تتألق في أول حفل لها بعد اعتزال دام 35 سنة
رابط مختصر
27‏/12‏/2019 14:54
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.