"قلبي نساك"...في رمضان على mb5

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 9‏/10‏/2019 00:44


ibrahim-chakiri-qalbi-nsak.jpg (15 KB)

أعلن المخرج إبراهيم الشكيري عن قرب البدء في تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "قلبي نساك" الذي من المقرر إخراجه ضمن شبكة برامج رمضان في قناة MBC5، وعبر عن أمله في أن يحظى العمل على غرار أعماله التلفزيونية السابقة والتي قدمها بالخصوص على القناة الثانية.

وأوضح الشكيري بأن تميز مسلسله يكمن في قوة قصته، ونخبة الممثلين الذين تم اختيارهم كمريم الزعيمي، منى فتو وآخرين إضافة إلى المطربة دنيا باطما التي قررت خوض تجربة التمثيل لأول مرة برغم تحفظ بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذه المشاركة وهو الأمر الذي دفع الممثل محمد الشوبي أحد نشطاء هذه المواقع إلى الدفاع عن أحقية الفنانة باطما لخوض تجربة التمثيل مشددا على ذلك بتجربة مماثلة لعدد من الفنانات في العالم العربي على غرار الفنانة الجزائرية وردة وأخريات.

batma-qalbi-nsak.jpg (11 KB)

وتجدر الإشارة إلى أن إبراهيم الشكيري الذي يعد حاليا على رأس قائمة أشهر المخرجين المغاربة يتميز مساره التلفزيوني والسينمائي بالتنوع والخبرة الكبيرة التي راكمها، هو مخرج وسيناريست شاب ومنتج أفلام مغربي .أخرج عدة أفلام ومسلسلات مغربية، أبرزها الفيلم السينمائي الكوميدي "الطريق إلى كابول" سنة 2012 والذي حقق له شهرة واسعة.

"قلبي نساك"...في رمضان على mb5
رابط مختصر
9‏/10‏/2019 00:44
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.