مواجهة جزائرية لكسب قلب الأميرة الإفريقية.

الحرية تي في - عزالدين العلمي آخر تحديث : 19‏/8‏/2018 21:30

large-رابطة-أبطال-إفريقيا-أوتوهو-الكونغولي-0-0-مالجزائر-الشوط-الأول-e0354.JPG (97 KB)


لم يُوفق الممثلان الجزائريان في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، مولودية الجزائر، ووفاق سطيف، في مباراتيهما، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

ومدد الفريقان الترقب حتى الجولة الأخيرة، التي ستعرف نهائي إفريقي جزائري، يوم 28 غشت بملعب 5 يوليو بالجزائر.

استعاد وفاق سطيف نشوة الانتصارات، بعد أن أعيد بناؤه بالكامل منذ تولي المدرب المغربي رشيد الطاوسي زمام الجهاز الفني.

ولكن الفريق تعثر ليلة الجمعة، عقب تعادله بملعب الثامن من مايو 1945 ضد تي بي مازيمبي بنتيجة 1-1، المتأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي.

وفوت فريق النسر الأسود فرصة من ذهب، للاستيلاء على المركز الثاني وتعزيز حظوظه في التأهل، لا سيما بعد السقوط المدوي لمولودية الجزائر على يد الدفاع الحسني الجديدي المعربي.

وقال مدرب وفاق سطيف، رشيد الطاوسي أحيي اللاعبين على الروح القتالية والانضباط التكتيكي، فلولا ذلك لخسرنا ضد تي بي مازيمبي القوي الذي يملك لاعبين من العيار الثقيل.

ولكنني أستغرب من قرارات الحكم الذي حرمنا من عدة ركلات الجزاء. وسوف أترك الحكم لأهل الاختصاص.

وأضاف المدرب السابق لشباب بلوزداد، قائلا "حظوظنا تبقى قائمة ومرتاح لمردود اللاعبين، وأؤكد لكم بأن التأهل سيحسم في آخر مباراة أمام مولودية الجزائر وأنا جد متفائل، وما علينا إلا الفوز.

وكانت مولودية الجزائر من بين الأندية المرشحة للتأهل إلى الدور ربع النهائي، لكن المدرب الفرنسي برنارد كازوني ولاعبيه خيبوا آمال الآلاف من جماهير العاصمة، بعد الخسارة بثنائية أمام الدفاع الحسني الجديدي المغربي أمس السبت.

وقال كازوني إنها أسوأ مباراة لنا منذ سنة واحد، لم أتعرف على فريقي في هذه المواجهة، خاصة في الشوط الثاني، بينما أدار الدفاع الحسني الجديدي المغربي المواجهة دقيقة بدقيقة، وتلقينا هدفين، وبالتالي لا نستحق الفوز.

وتابع كازوني نحن في موقف حرج وليس لدينا خيار، سوى الفوز على وفاق سطيف، في حين ننتظر تعثر الدفاع أمام تي بي مازيمبي.

وستلعب الجولة السادسة والأخيرة، في 28 غشت في نفس التوقيت، حيث سيسافر الدفاع الحسني الجديدي المغربي إلى لوممباشي لمواجهة العملاق الكونغولي، بينما سيلتقي مولودية الجزائر بوفاق سطيف.



مواجهة جزائرية لكسب قلب الأميرة الإفريقية.
رابط مختصر
19‏/8‏/2018 21:30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.