هل تغاضى لقجع عن فضائح أخلاقية رافقت إقامة الأسود بمصر؟

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 6‏/7‏/2019 18:56

طرح الزميل الصحافي شفيق الزعراوي ، على صفحته "الفيسبوكية" سؤالا على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع عن واقعة الملهى الليلي "النيل الأزرق"، والذي قضى فيه بعض لاعبي المنتخب الوطني ليلة حمراء رفقة فتيات.

وكتب الزميل شفيق الزعراوي ؛ "هل في علم فوزي لقجع ما حدث ليلة الاثنين الماضي 01 يوليو2019، في الملهى الليلي "النيل الأزرق"، والسهرة الطويلة التي قضاها لاعبو المنتخب الوطني هناك؛ إلى حدود الفجر..وهل يعلم كم من مرة تشابك فيها أحد اللاعبين المدافعين؛ لعب رسمياً في مباراة الجمعة 5 يوليوز 2019 ضد البنين مع زبائن في نفس المكان ومع من كان؟.. وزميل له يتفاوض من اللحم الرخيص؟

هذا، وقد تأكد موقع " الحرية تي في " من هذه الواقعة عن طريق فنانة مغربية كانت حاضرة في الملهى.

MrA8aHrW4XhRMFAZazjqxZ2H7oPAghZx5Uqg1Td7.jpeg.jpg (26 KB)ذات الشاهد العيان، حكت ل"لحرية تي في" كيف   أن بعض صديقاتها المصريات استغربت للحالة التي كان عليها  لاعبوا المنتخب بقيادة العميد مهدي بنعطية، ولم تصدقن أنهم مشاركون في منافسة قارية.

وسبق للناخب الوطني هرفي رونار، أن دافع على لاعبيه، ونفى تواجدهم في أي ملهى ليلي ،علما أنه منحهم يومين راحة. وقال في ندوة صحافية بلهجة ساخرة "أعطيت للاعبين راحة يومين؛ وقلت لا أريد أن أجدكم جنبي ..لقد مللت رؤيتك أمامي .




هل تغاضى لقجع عن فضائح أخلاقية رافقت إقامة الأسود بمصر؟
رابط مختصر
6‏/7‏/2019 18:56
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.