جماهير مغربية تطالب بفتح تحقيق مع لقجع بشأن ظروف ومسببات الأقصاء المذل للمغرب

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 6‏/7‏/2019 18:57

بعد الخروج المذل للمنتخب المغربي من كأس أمم إفريقيا، أمام منتخب "البينين" المتواضع، وكذا الظهور الباهت الذي بصم عليه بمصر، طالبت جماهير مغربية، بضرورة فتح تحقيق عاجل، مع رئيس الجامعة فوزي لقجع، واستدعاء وزير الشباب والرياضة إلى البرلمان، بعد حديث راج بعد نكسة "الإقصاء" بخصوص المبالغ الخيالية التي صرفتها الجامعة حتى تحصFB_IMG_1562420359861-1.jpg (23 KB)د هذه "الفضيحة".

مهتمون قالوا أن الظرفية تستدعي مساءلة المتسببين في هذه "النكسة" الكروية، التي كلفت خزينة الدولة الشيء الكثير، سيما في ظل صرف جامعة فوزي لقجع ميزانية قدرها البعض بحوالي 90 مليار سنتيم، وهو ما يحتم تفعيل مبدأ "ربط المسؤولية بالمحاسبة" التي ينص عليها الدستور المغربي، خاصة مع تزكية الجامعة لخيارات المدرب رونار، الذي فضل عدم استدعاء لاعبي البطولة البارزين، ومراهنته على لاعبين أثبتت التجارب أنهم لم يعودا قادرين على حمل قميص المنتخب الوطني.

جماهير مغربية تطالب بفتح تحقيق مع لقجع بشأن ظروف ومسببات الأقصاء المذل للمغرب
رابط مختصر
6‏/7‏/2019 18:57
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.