عن أي تقدم تتكلمون ؟؟

الحرية تي في - مالك ابراهيم آخر تحديث : 25‏/8‏/2019 12:30


FB_IMG_1566736327532.jpg (56 KB)

ابراهيم مالك

عن أي تقدم تتكلمون ؟؟
تقدم في مجال الصحة : ألات ، أدوية ، تلقيح و مستشفيات على أعلى مستوى، و أمام كل هذا ثورة تكنولجية تضعف العيون و تشل الأدمغة ، تغدية مسممة بمواد كيماوية ، زراعة و صناعة تتطوران في كل العالم، تسبب السرطان و تقتل الإنسان. البعض يضطرللعودة لكل ما هو طبيعي، ولكن بأعلى الأسعار.
تقدم التكنلوجيا و الإعلام فضح كل العيوب و أبان عن أمراض أخلاقية سقط فيها المجتمع.
بين إعلام الفضائح و موضا السب و الشتم و بين كبت الشواذ و التفكك الأسري. ضاع التواصل بين الناس و فقدت صلة الرحم .
تقدم مجال الدفاع العسكري بطريقة ملحوظة، وذلك قصد الحفاظ على الأمن و الأمان في البلدان، لكن مجموعة من الدول بالعكس لم تعد تحس بالأمان في ظل القصف الأرض جوي الذي يسببه طمع الدول العظمى في خيرات دول العالم الثالث.
رغم حياتنا البيدائية و حربنا غير المتوازنة و دفاعنا عن أرضنا ولو بالحجارة وتعرضنا قهرا لجبروت آلياتكم برا و بحرا و جوا، فأنتم تعترفون ولو سرا، بقوتنا و إيماننا الثابت بقضيتنا و تشبتنا بالأرض.

عن أي تقدم تتكلمون، و عدد الموتى في أرتفاع جراء تجاربكم الكيماوية التي أدت إلى ثقب في الأوزون والذي يتسع يوما عن يوم بسبب التسربات الغازية التي تنبعث من معاملكم.
البحر يتراجع و الحيوانات تنقرض و الغابات تموث.

متى تبيعون لنا الأكسجين الملوث في قارورات مصنوعة من مواد بلاستيكية سامة ؟؟

عن أي تقدم تتكلمون ؟؟
رابط مختصر
25‏/8‏/2019 12:30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.