الوداد ينتظر نتائج آخر تحليل مخبري أجراه .. والحداد -أول المتعافين- يعود إلى التداريب

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 31‏/8‏/2020 11:05

 

ينتظر نادي الوداد الرياضي التوصل بنتائج آخر تحليل مخبري أجراه للاعبيه وأطره، حيث يخضع الفريق للمسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا" بشكل يومي، في إطار "البروتوكول الصحي" الذي يسير عليه كغيره من الأندية الوطنية.

وحسب ما افاد موقع البطولة، فإن اسماعيل الحداد، جناح الفريق الأحمر، كان أول المتعافين من الفيروس التاجي داخل "وداد الأمة"، وقد باشر بعد ذلك التداريب بشكل طبيعي.

وتداولت مختلف المصادر أن جميع المصابين بالوباء لا تظهر عليهم أية أعراض، إذ سينضم كل من شُفي من الفيروس إلى التداريب بصورة طبيعية، استعداداً للمباريات القادمة التي تنتظر كتيبة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

وأصيب عدة لاعبين من الوداد بكوفيد19، على غرار ابراهيم نجم الدين وبدر كادارين، وتأتي التحاليل المخبرية التي أجرتها المجموعة للتأكد من تماثل أفرادها للشفاء، في انتظار صدور نتائجها.

يُذكر أن رِفاق القائد ابراهيم النقاش يتوفرون على خمس مباريات مؤجلة عن "البطولة الاحترافية - القسم الأول"، فيما يحتلون حالياً المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 40 نقطة مناصفةً مع نهضة بركان.

الوداد ينتظر نتائج آخر تحليل مخبري أجراه .. والحداد -أول المتعافين- يعود إلى التداريب
رابط مختصر
31‏/8‏/2020 11:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.