150 مليون يورو ولاعبان .. عرض مانشستر سيتي لضم ميسي من برشلونة

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 26‏/8‏/2020 21:52

منذ أن أعلن النجم ليونيل ميسي، مساء الثلاثاء، عن رغبته في الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني، والعديد من الأندية العالمية الكبيرة ترغب في الحصول على توقيع لاعب منتخب التانغو.

وبحسب مصادرنا فقد عبرت أندية إنتر ميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، عن رغبة في الحصول على توقيع ميسي في الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن يبدو أن الفريق السماوي السيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين الأقرب إلى ضم البرغوث.

وحسب نفس المصدر فإن عدة عوامل ترجح كفة مانشستر سيتي في الحصول على توقيع اللاعب، أولها وجود الإسباني بيب جوارديولا، المدرب المفضل لميسي على رأس الجهاز الفني لمانشستر سيتي، فضلاً عن وجود صديقه المقرب ومواطنه سيرجيو أجويرو كرأس حربة للفريق، بالإضافة إلى وجود الثنائي فيران سوريانو، المدير التنفيذي للسيتي، وتكسيكي بيجيريستان، ضمن إدارة النادي، وهما شخصان يحب ميسي التعامل معهما.

ومستعد مانشستر سيتي لتقديم عرض لضم ليونيل ميسي مقابل من 120 مليون يورو إلى 150 مليوناً، ويريد النادي الإنجليزي أيضاً أن يدخل الثنائي: المدافع إريك جارسيا وأنجيلينو، اللذان يرغب برشلونة في ضمهما ضمن الصفقة.

وسيفعل مانشستر سيتي كل ما في وسعه في البداية لضم اللاعب مجاناً، أو مقابل حصول البارسا على هذين اللاعبين فقط، أما في حال تأزمت الأمور وتعقدت الصفقة، فلا مانع من دفع المقابل الذي يرصده النادي.

أما على صعيد راتب اللاعب، فقد كشف الإعلامي جيرارد روميرو ، أن فيران سوريانو، المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي، عرض على ممثلي ليونيل ميسي عقداً لمدة عامين بنفس الراتب الذي يتقاضاه حالياً مع برشلونة.

ويرتبط ميسي بعقد مع برشلونة حتى يونيو المقبل 2021، ويوجد في عقده شرط جزائي قيمته 700 مليون يورو، وهو ما يجعل حصول أي نادٍ على توقيعه دون الاتفاق مع برشلونة مستحيلاً.

1266331353.webp (43 KB)

150 مليون يورو ولاعبان .. عرض مانشستر سيتي لضم ميسي من برشلونة
رابط مختصر
26‏/8‏/2020 21:52
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.