اقليم بني ملال يتخلص من كورونا بعد شفاء آخر حالة

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 15‏/5‏/2020 14:15

580.jpeg (69 KB)

تمّ اليوم الجمعة إعلان شفاء آخر حالة بإقليم بني ملال كانت تتلقى العلاج بجناح "كوفيد-19" بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال؛ ويتعلق الأمر بنزيل بالمركب السجني بالمدينة ذاتها .

وسينضاف إقليم بني ملال، الذي عرف تسجيل 10 حالات إصابة منذ ظهور هذا الوباء بالجهة في 11 مارس الماضي، بعد شفاء هذه الحالة التي غادرت المستشفى الجهوي لبني ملال، إلى إقليم خنيفرة بصفر حالة.

وأوضحت المديرية الجهوية للصحة، في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن العدد الإجمالي لحالات الشفاء بلغ 62، في حين لم يتم تسجيل أي حالة إصابة جديدة بالجهة خلال الأيام الأربعة الماضية، ليستقر العدد الإجمالي للحالات المؤكدة في 99 حالة.

وكانت المديرية ذكرت أنه تم تسجيل 7 حالات شفاء جديدة أمس الخميس تنتمي لإقليم أزيلال، لتصل حالات التعافي بهذا الإقليم 20 حالة من أصل 47 حالة تتلقى العلاج المستمر بمستشفى القرب بدمنات.

اقليم بني ملال يتخلص من كورونا بعد شفاء آخر حالة
رابط مختصر
15‏/5‏/2020 14:15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.