مبابي يحرز جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

الحرية تي في - محمد ياسين بوزردة آخر تحديث : 14‏/5‏/2024 14:07

QNA Images 

سيطر لاعبو باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، على أغلب جوائز الكرة الفرنسية لموسم (2023 - 2024) في حفل أقيم ليلة أمس بالعاصمة باريس.

وفاز النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بجائزة أفضل لاعب في الدوري، ونال الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى الفريق جائزة أفضل حارس مرمى.

وتم اخيتار اللاعب وارن زاير إيمري البالغ من العمر 18 عاما أفضل لاعب واعد في الدوري لخوضه 25 مباراة مع سان جيرمان هذا الموسم وتسجيله هدفين وصنع ثلاثة.

كما فاز إيريك روا مدرب نادي استاد بريست بجائزة أفضل مدرب في الدوري، بينما حصل أنطوان غريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على جائزة أفضل لاعب فرنسي محترف خارج فرنسا.

وشهدت تشكيلة الأفضل هذا الموسم وجود 7 لاعبين من فريق العاصمة وهم الحارس دوناروما، ومبابي، وعثمان ديمبلي، وأشرف حكيمي، ووارن زاير إيمري، وفيتينيا، وماركينيوس، بالإضافة إلى ليني يورو مدافع ليل، وبرادلي لوكو ظهير أيسر فريق بريست، وزميله في الفريق بيير لي ميلو.

 




مبابي يحرز جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي
رابط مختصر
14‏/5‏/2024 14:07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.