ستينية تفوز بلقب ملكة جمال بالأرجنتين

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 1‏/5‏/2024 17:29
3ت.jpeg (10 KB)

فازت الأرجنتينية أليخاندرا ماريسا رودريغيز، البالغة من العمر 60 عاماً بلقب ملكة جمال العاصمة بوينس آيرس، إلا أن ملامحها الشابة والفاتنة أثارت التساؤلات والشكوك.

وجاء فوز أليخاندرا بعدما فتحت المنظمة العالمية لمسابقات ملكات الجمال، الباب أمام المتباريات الأكبر سنًا للمشاركة في المسابقة الجمالية، نتيجة إلغاء الحد الأقصى للسن، الذي كان ينحصر بين 18 و28 عاماً.

في المقابل، ضجّت مواقع التواصل بخبر فوز المحامية والصحفية الستينية، التي تتميز بوجه شبابي، وأثار ترشحها جدلاً وتباينًا في الآراء عبر منصات التواصل الاجتماعي إذ رفض متابعون تصديق حقيقة عمرها، خاصة وأن ملامح وجهها أصغر وفق قولهم.

2ت.jpg (20 KB)

فيما اعتبر آخرون أن المرأة تستطيع المحافظة على شبابها من خلال الرياضة والحياة الصحية والنظام الغذائي المتوازن.

وكشفت الفائزة، وهي مطلقة، أنها تعتمد “الصيام المتقطع” كنظام حياة غذائي، وخضعت لتمرينات رياضية متواصلة 3 مرات يومياً لتحافظ على رشاقتها.

أما عن سبب فوزها باللقب، فبينت الملكة الستينية أن لجنة التحكيم وجدت فيها ثقة وشغفا بتمثيل نساء جيلها، لأن الجمال ليس له تاريخ انتهاء الصلاحية، وكي تكون المرأة جميلة عليها الثقة بنفسها.



ستينية تفوز بلقب ملكة جمال بالأرجنتين
رابط مختصر
1‏/5‏/2024 17:29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.